أخبار وطنيةالسياسةالمستعرض

بنت سيدي أعلي تطالب بمأمورية ثانية للرئيس غزواني وتشيد بإنجازات الخمسية الأخيرة

وردنا الآن

طالبت “أم روم بنت سيدي أعلي” بمأمورية ثانية للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني بعد إشادتها بما حقق من إنجازات مهمة خلال الخمسية الأخيرة من حكم الرجل التي قدم فيها جهودا جبارة رغم المطبات والأزمات العالمية حسب تعبيرها
وقالت بنت سيدي أعلي إن ولد الغزواني يستحق على كافة الشعب الموريتاني الاصطفاف خلفه نتيجة لعمله الجبار في مختلف مجالات الحياة انطلاقا من مدرسة الجمهورية التي بدأت ملامحها تتشكل بجلاء أمام الجميع مرورا بالتحسينات الواسعة في مجال الصحة وتحديث منظومة صحية قادرة على مواجهة التحديات.
وبينت بنت سيدي أعلي أن موريتانيا أصبحت ورشة عمل بفضل سواعد نظام الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني المتمثل في بناء المرافق العمومية والمدارس والطرق وتخطيط عواصم الولايات ومدن مقاطعات الوطن.
وأكدت بنت سيدي أن مشروع حياة جديدة يكفي وحده يكفي من إنجازات الخمسية نتيجة لآلاف أسر الضعفاء الذين منحوا قطعا أرضية في منطقة مؤهلة بالطرق والماء والكهرباء والمدارس والمستشفيات مع منح مبلغ مالي لكل مستفيد من القطع المذكورة.
ووجهت أم روم رسالة لمناصريها في كل من نواكشوط وتكانت ولبراكنة مفادها العمل المبكر على التعبئة والتحسيس من أجل تأمين نجاح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ليواصل مشروع العطاء والتنمية والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى